Follow Us:

RSS

Wellcome to Our Website

We are working on our website design. We are sure this new website will completely blow your mind! Subscribe by entering your e-mail below to stay updated on our progress.

Launching
comeback
launchpad

الجمعة، 22 مايو 2020

قرار حجب لعبة فري فاير من أفريقيا


free fire

:لعبة فري فاير  

لعبة فري فاير من ألعاب الباتل رويال صنف الحرب وقد أطلقت شركة جارينا اللعبة سنة 2017 ولاقت اللعبة شعبية واسعة وخصوصا في الشرق الأوسط وكذلك أوروبا وأمريكا 



 وتعد اللعبة من أبرز الألعاب في الوقت الحالي حيث تضم أكثر من 500 مليون تحميل في متجر بلاي ستور وكذلك بتقييم 4.2
: محتوى اللعبة 

فكرة اللعبة هي فكرة حربية حيث تنزل مع 50 لاعب وتقتل الأعداء مع ضيق دائرة تسمى " لازون " ومن بقي في الأخير هو من يربح اللعبة .

 وكما تضم العديد من الألعاب الأخرى ك " كلاش سكواد " وهذا الصنف يضم 8 لا عبين 4 من فريقك وأربع من الفريق الأخر وتقوم بالقتال معهم في 5 جولات للربح .
 وكما تضم العديد من الأصناف أدعوك إلى إكتشافها 
لاقت اللعبة إستحسان العديد من اللاعبين حيث أصبح لها مكانة عالمية إضافة الى اليوتيوبرز الذي أشهرتهم اللعبة 
: مميزات اللعبة 
صنف حرب 
جرافيك مستحسن 
مميزات جميلة
سكينات جميلة 
تحديثات متواصلك 
حجم 500 ميغا 
سهولة اللعبة وبساطته
تشتغل على الأجهزة الضعيفة 
 : لعبة فري فاير المطورين

في كل مرة تطلق اللعبة تحديثات تقوم بإطلاقها لوحدها على مستوى سيرفر تسميه المطورين لإكتشاف الأخطاء وإصلاحها قبل إطلاق التحديث الجميع ومع ذلك تقوم بإطلاق اللعبة على موقعها الرسمي لليتم تجريبه من طرف الجميع . 
 يمكنك تحميل لعبة المطورين من هنا 



يمكنك تحميل اللعبة الرسمية من هنا 



قرار حجب اللعبة من أفريقيا 

تناولت عدة تدوينات وصور قرار حجب اللعبة من أفريقيا ولاقت إزعاج من طرف العديد من اللاعبين وعدم رضاهم على هذا القرار فيما ندد أخرون بخفض تصنيف اللعبة وإعطائها نجمة واحدة في متجر بلاي ستور 
قرار حجب لعبة فري فاير من المغرب 
كما نشرت عدة تدوينات مفادها إخفاء وحجب لعبة فري فاير من النغرب لما تحدثه من ضرر على مستوى اللاعبين ولا سيمى صغار السن 
حقيقة خبر حجب فري فاير من المغرب وأفريقيا
يعتبر هذا القرار شائعة فقط إنتشرت مؤخرًا بدون أي دليل أو تدوينة من شركة جارينا ولا يمكن تطبيق هذا القرار لأن للعبة شعبية كبيرة على مستوى أفريقيا ولا سيمى المغرب فهناك يوتيوبرز كثيرون بالمغرب 
وإلى هنا نكون قد إنتهت هذه التدوينة ولا تنسى متابعتنا على المدونة والتعليق برأيك حول الموضوع .

الأحد، 17 مايو 2020

تحميل لعبة gang domination



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  أهلا ومرحبا بكم في هذه التدوينة الحديدة 
بالتأكيد فإن شركة gameloft من الشركات العريقة والرائعة حيث أصبحت تحضى بمكانة راقية لدى جميع المستخدمين واللاعبين 
ألعاب gameloft 
سلسلة ألعاب حافلات 
سلسلة ألعاب الشاحنات 
سلسلة ألعاب كرة قدم 
سلسلة ألعاب حرب
سلسلة ألعاب عالم مفتوح 
سلسلة ألعاب بناء
وغيرها من الألعاب الأخرى 
لعبة gamloft الجديدة 
gang domination
أصدرت الشركة لعبة جديدة رائعة في سنة 2020 ومن حيث الفيديو الإستعراضي تظهر أن اللعبة مميزة جدا وتحضى بجرافيك خيالي 
مميزات اللعبة الجديدة 
مهمات خرافية 
عالم مفتوح
حجم خفيف جدا 
سيارات وشاحنات جديدة 
مدينة رائعة 
غرافيك خيالي وواقعي 
سباقات لا تنتهي 
تدم الاولاين  online
تدعم الأفلاين ofline
تدعم الأندرويد 
تدعم الأيفون 
مواصفات التشغيل 
لتشغيل اللعبة يجب أن تتوفر على 
1 جيغا رام 
حجم 4 في الذاكرة 
معالج متوسط 
معالج ثنائى النوات 
كرت داخلي جيد 
كيفية التحميل 
طريقة التحميل هي طريقة جد سهلة وبسيطة 
ستقوم بالدخول إلى الرابط أسفل الفيديو للشرح 
وتقوم بالتوجه للموقع 
تقوم بالتحميل أو الحجز 
تقوم بالتثبيت 
ومبروك عليك اللعبة
 خاتمة  
تعتبر شركة غاملوفت من الشركات الرائدة والرائعة في مجال الألعاب وبالتأكيد فإن هذه اللعبة ستكون تحفة ناذرة ورائعة جدا حسب عدة مستخدمين 
ولكي تتوصل بجديد الألعاب والأخبارلا تنسى متابعة مدونة فوبيا من خلال زر المتابعة على اليسار والتعليق 
أي مشكلة فنحن هنا طيلة أيام الأسبوع للإجابة عن أسئلتكم  
 فيديو عن اللعبة 
الصور



الروابط
 gang domination

الأربعاء، 13 مايو 2020

طرق الحصول على الانترنت المجاني


free internet

هناك عدة طرق تمكنكم من الحصول على الأنترنت المجاني والعالي السرعة منها طرق تشتغل للحاسوب وأخرى للهاتف كما يمكنكم الإستفادة من الأنترنت الغير محدود وبسرعة جيدة وفي الأول دعونا نعرف لكم ما هو الأنترنت ما هو الأنترنت ؟ الأنترنت هو مجموعات من بيانات الإتصال التي تربطك بالشبكة الأم (الشبكة العنكبوتية ) وللإستفادة من الأنترنت فإن في كل دولة تتوفر عدة شركات إتصال وكل واحدة توفر الأنترنت بتكلفة معينة ومنا الشركات الجيدة والشرطات ذات الخدمات الغير جيدة وتعتبر كلمة أنترنت عالمية مفهوما ومصطلحا وشائعة في كل العالم أخبار أنترنت شركة الفضاء سبايس ؟ تعتبر شركة سبايس من الشركات الأمريكية التي نهجت فكرة لتمكين كل سكان العالم من الأنترنت العالي الصبيب مع تكلفة معقولة و ستنفذ ذلك عن طريق إطلاق أقمار صناعية على مستوى محور الأرض وذلك إبتداء من 2020 وقد قامت شركة سبايس بإطلاق أول أقمارها في شهر مارس ولا زالت تطمح لتحقيق أنترنت مجاني للعالم بتكلفة معقولة كيف يمكننا تشغيل الأنترنت مجانا ؟ توجد العديد من الطرق لتشغيل الأنترنت مجانا, فسنقوم في هذه التدوينة بالإحاطة بجميع هذه الطرق شكلا ومضمونا طريقة 1 الطريقة الأولى التي ستمكننا من تشغيل الأنترنت مجانا سواء في أجهزتنا الأندرويد أو الحواسيب هي طريقة جد سهلة وبسيطة وهي عن طريق ربط جهازنا ب الفي بي إن "VPN" ما هو الفي بي إن الفي بي إن هو مجموعة من السيرفرات المجانية الغير خاضعة لشبكات الإتصال الخاصة ومنها الشبكات المدفوعة وستجد في أخر الفيديو رابط لبرامج الفي بي إن طريقة 2 الطريقة الثانية وهي طريقة جد سهلة وبسيطة ولكن لا تعمل بكل الدول وهي طريقة لتحويل صبيب الأنترنت من محدد لشبكات التواصل الإجتماعي إلى عام وتعمل هذه الطريقة في المغرب ولكن بعض الدول لا تعمل كيفية التحويل فقط إبحت عنها لأني أخلي مسؤوليتي أمام القانون طريقة 3 طريقة تعبئة الرصيد وهي الطريقة السهلة وتعمل على كل الأجهزة ولتعمل معك لا بد دفع أجر الأنترنت لشبكة وايفاي يكون الدفع شهري رغم الإستهلاك العالي للأنترنت وهناك عدة شركات إتصال توفر هذه الميزة في بلدك طريقة 4 طريقة الخامسة هي عن طريق وايفاي صديقك أو جارك فيمكنك طلب رمز السر منه أو إستعمال برامج لكشف كلمة السر الخاصة بالوايفاي وفي هذا السياق يمكنك البحث عن مواضيع لكي تقوم بكشف كلمة السر طريقة 5 تمكنك الطريقة الخامسة من الحصول على الأنترنت مجانا مدى الحياة وهي طريقة برنامج سهل التثبيت ومجرب ولقد إستفدت فيه من الأنترنت مجانا وهو برنامج صغير الحجم وكامل خاتمة الموضوع تعتبر الأنترنت ذو أهمية كبرى في حياتنا والكثير منا لا يملك تكلفة الأنترنت وفي هذه المقالة نشرت لكن أبرز 5 طرق للحصول على الأنترنت مجانا وأترككم الآن مع روابط التحميل
🔻

الاثنين، 11 مايو 2020

word الى pdf افضل موقع لتحويل



pdf الى word السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في هذه التدوينة إن شاء الله سنعلمكم طريقة تحويل من بطريقة جد سهلة أولا سنتعرف ما هي مكونات مايكروسوفت أوفيس ومن ضمنها WORD OFFIC wordما هو هو برنامج مقدم من شركة مايكروسوفت أوفيس التابعة لشركة مايكروسوفت ويعمل على الحواسب و الهواتف الذكية ويمكنك من كتابة مقالات مع الكثير من الإضافات من مبيانات و أشكال والكثير من الميزات مثل ميزة التصحيح التلقائي وكذلك ميزة الألوان وأشكال الكتابة مع إضافة الصور و الفيديوهات. عموما يعتبر الوورد من أبرز البرامج التي يستعملها كل أناس العالم وذلك لبساطته وسهولة تعلمه مع توفر على العديد من الميزات الرائعة POWER POINT OFFIC ما هو باور بوانت ؟ يعتبر باور بوانت برنامج متميز لتقديم العروض مقدم من شركة مايكروسوفت العالمية ويستعمل في تقديم عروض كما أنه شائع في الأوساط التعليمية ويتميز بكثرة مميزاته منها الأشكال والكتابات مع تحريك العرض كما تريد . عموما يتعبر من أبرز الأنضمة والبرامج في مجال العروض MICROSOFT TIMES ما هو مايكروسوفت تايمز ؟ هو برنامج للأندرويد وكذلك للكمبيوتر ويعتبر منصة تعليمية بإمتياز حيت تمكن من تواصل عدد كثير من الأشخاص إما فيديو أو صوت مع إمكانية إرسال ملفات وصور وأصبحت تعتمد عليه عدة شركات تعليمية ودول في التعليم عن بعد وكمثال المغرب في مجال السياحة والطبخ فأصبح كل الإعتماد على هذا البرنامج للتعليم عن بعد وأصبح يؤدي دوره بكفائة عالية جدا PDF ما هو البيدي إف هو تنسيف للملفات سواء على الحاسوب أو على الهاتف لكن غالبا ما يستعمل على الهاتف ويدعم الكتابة فقط ؟ word الى pdf لمذا سنحول من العديد من المؤسسات التعليمية والتأهيلية تعتمد بشكل كبير جدا في إختيار تنسيقات الملفات ومن بينها جامعات مصر الكبرى وهنا سنحتاج للتحويل من صيغة PDF الى WORD لكي نتمكن من تقديم بحثنا والنجاح ونتمنى التوفيق للجميع ؟ word الى pdf كيف سنحول من لتحويل الملفات من pdf الى word سنحتاج لمواقع فقط وإليك 5 مواقع لتحويل من word الى pdf الموقع 1 https://smallpdf.com/ar/pdf-to-word يعتير هذا الموقع من أبرز المواقع في التحويل حيث يحول اك من word الى pdf فقط في دقيقة فقط الموقع 2 https://www.pdf2go.com/ar/pdf-to-word يعتبر كذلك هذا الموقع من المواقع الجميلة للتحويل الصيغ
الموقع 3 https://www.ilovepdf.com/ar/pdf_to_word الموقع 4 https://www.freepdfconvert.com الموقع 5 https://www.freepdfconvert.com/ar/pdf-to-word&ved=2ahUKEwi0xfPF7KzpAhWjA2MBHcpeDtUQFjAHegQIBRAB&usg=AOvVaw3Gkhqqtq3gccm6nQnYzDma خاتمة الموضوع تعتبرمجالات مايكروسوفت من المجالات المتميزة التي علينا جميعا تعلمها لأنها مفيدة جدا في حياتنا سواء الشخصية أو المهنية
ويعتبر التحويل من pdf الى word أمرا مهم في حياتنا الدراسية

الاثنين، 4 مايو 2020

قبيلة بومعاوية أصلي وأفخر به



موقع قبيلة بومعاوية 
تقع قبيلة بومعاوية في الجهة الشرقية من المملكة المغربية    وتنتمي إلى جماعة صاكة إقليم جرسيف, من الجهة العليا تحدها عين زورة ومن الجهة السفلى و تحدها جماعة صاكة 

ما يمز قبيلة بومعاوية 
تعتبر بومعاوية من المناطق الريفية الجميلة بطبيعتها الخلابة كما تتوفر على عدة مناطق أثرية قديم من بينها التكنة العسكرية الفرنسية القديمة مع معالمها . ومن بين معالم التكنة العسكرية صاكة صهرييج الكبير وكذلك المجموعات السجنية و منازل القواد والعسكر 

مشاكل قبيلة بومعاوية 
من أبرز مشاكل قبيلة بومعاوية الماء الصالح للشرب حيت لا تتوفر على منابع ماء صالحة للشرب ولم تقدم الدولة بتوفيرها, إضافة الى ذلك مشكل الطريق الغير معبد فمنذ الأزل وهي تعاني من مشكلة الطريق  , ولو أن الجماعة قاكت بترميم لكن كما يقول المثل الشهير " كور وعطي لعور" 
 أبرز ما يميز قبيلة بومعاوية " س.لفضيل " وهو كما تقول عدة رواية هو ولي هذه المنطقة كما يوجد ضريح في قبيلة بومعاوية لسيدي لفضيل وتزوره أهالي بومعاوية 

الوالي سيدي لفضيل 
يقع الوالي سيدي لفضيل في الجهة الشرقية من جبل مزكوط لكن ما يعاب أنه بعيد جدا وللوصول إليه يجب أن تعاني من مشقة الطريق ومعاناة عديدة  

متمنيات أهل بومعاوية 
بعد الإطلاع على حال سكان قبيل بومعاوية تبين أنهم معذبون في الأرض ويعانون من عذة مشاكل 
- أولا مشكلة المؤونة حيث يجب عليهم الذهاب سيرا 4 كلم أو أكثر للجلب حاجياتهم الغذائية 
- ثانيا مشكلة نذرة وقلت الماء الصالح للشرب وكذلك لا يستجيب للمعايير الصحية 
- ثالتا الطريق الغير معبدة التي تمنع وصول الآلات الزراعية و وسائل النقل 
- رابعا الكهرباء حيث نسبة 40 الى 50% لا تتوفر على كهرب 
- خامسا الإنقطاع المتكرر للكهرباء 
وعدة مشاكل أخرى لا بد من النضر فيها من طر السلطات المعنية وتحاوز هذه المشاكل 
لكن في الحقيقة على طول الزمن لا توجد إستجابة وتبقى هذه القبيلة مهمشة ولا تتوفر على طريق يربطها بالحضارة 
فعلا تعاني رغما فضليها على جماعة صاكة 
خاتمة 
عموما تبقى بومعاوية هي قبيلتي الأصلية التي أنتمي إليها وأعتز بها بالإضافة الى مقاومتها إلى صفوف المقاومة المغربية للمستعمر ولا بدا من تخلييد يوم عالمي لهذه القبيلة دامت شامخة وعاليا  
offic

مدونتك الشاملة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Archive

التسميات

Menu Atas

المؤلف

مؤلف مغربي معلوماتي من قرية صاكة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون